shadidsoft.com

مع خدمة Filemail يمكنك إرسال ملفات بحجم 100 جيجابايت سريعًا للغاية

Filemail هى شركة صغيرة تأسست عام 2008 في أوسلو ، النرويج. كانت الفكرة من تأسيس الشركة هو العمل على ايجاد حلول جديده وفريده فى تسهيل جعل إرسال الملفات الكبيرة سريعًا وسهلاً وبدون حدود للحجم أو حدود للسرعة أو صفحات تنزيل مزعجة أو إعلانات.

الان مع خدمة Filemail ما عليك سوى تحديد الملفات والنقر فوق الزر “إرسال” ، ويتم إرسال الملفات بأمان إلى خوادمنا ويحصل المستلم على رابط تنزيل عبر البريد الإلكتروني.

البساطه لذلك أحب الناس خدمة Filemail ، واليوم لدينا مراكز بيانات في جميع أنحاء العالم ونعالج أكثر من 2.5 بيتابايت من البيانات كل شهر ، ولدينا خوادم في كل من الأمريكتين وأوروبا وأستراليا وآسيا لجعل إرسال الملفات سلسًا في جميع أنحاء العالم.

كيفية إرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت

يعد Filemail أسهل طريقة لإرسال ملفات كبيرة إلى أشخاص آخرين وتجعل تطبيقاتنا الرائعة والبنية التحتية السحابية فائقة السرعة إرسال ملفات ضخمة بحجم 100 جيجابايت من أي جهاز إلى أي جهاز سريعًا للغاية.

يستخدم الملايين من الأشخاص الإصدار المجاني كل عام بينما قامت عشرات الآلاف من الشركات بوضع علامة تجارية على Filemail وتخصيصها ليناسب سير العمل بشكل مثالي دون كسر ميزانيتها.

Filemail. Quick demo on how to transfer large files from your smartphone for free!

Aosus

عن GNU/ Linux SA

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.
google-site-verification=rFfjt9-kCqf8lo65o_W_7Ec6sRkPjk_deuTuE7N6H5g G-WD4D0P0J5F 2428735419