Redash لاستكشاف البيانات من أي مصادر بيانات والاستعلام عنها وتصورها

Redash هي أداة أساسية لمساعدتك على فهم بياناتك. يسمح للجميع ، بغض النظر عن مستوى المعرفة التقنية ، بتسخير قوة البيانات. يقوم مستخدمو SQL بتوصيل البيانات والاستعلام عنها وتصورها ومشاركتها بسهولة وكفاءة ، مما يسمح للجميع في مؤسستهم باستخدام البيانات. يستخدم ملايين المستخدمين في آلاف المؤسسات حول العالم Redash لتطوير رؤى واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.

يدعم Redash العديد من مصادر بيانات SQL و NoSQL ، ويمكن توسيعه لدعم المزيد. وأفضل ما في الأمر أنه مفتوح المصدر ، لذا يمكنك تخصيص الميزات وإضافتها لتناسب احتياجات مؤسستك تمامًا.

ميزات Redash:

مستند إلى المستعرض: كل شيء في متصفحك بعنوان URL قابل للمشاركة.
سهولة الاستخدام: كن منتجًا على الفور باستخدام البيانات دون الحاجة إلى إتقان البرامج المعقدة.
محرر الاستعلام: قم بإنشاء استعلامات SQL و NoSQL بسرعة باستخدام مستعرض مخطط وإكمال تلقائي.
التصور ولوحات المعلومات: أنشئ تصورات جميلة باستخدام السحب والإفلات ، وادمجها في لوحة معلومات واحدة.
المشاركة: يمكنك التعاون بسهولة من خلال مشاركة المرئيات والاستعلامات المرتبطة بها ، مما يتيح مراجعة الزملاء للتقارير والاستعلامات.
تحديثات الجدول الزمني: قم بتحديث المخططات ولوحات المعلومات تلقائيًا على فترات منتظمة تحددها.
التنبيهات: تحديد الشروط ويتم تنبيهك فورًا عند تغيير بياناتك.
REST API: كل ما يمكن القيام به في واجهة المستخدم متاح أيضًا من خلال REST API.
دعم واسع لمصادر البيانات: مصدر بيانات قابل للتوسيع API مع دعم أصلي لقائمة طويلة من قواعد البيانات والأنظمة الأساسية الشائعة.
blank

blank blank

blank
Getting Started with Redash

blank
blank

Aosus

عن GNU/ Linux SA

blank
احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.