shadidsoft.com

برنامج I2P يمكن مستخدميه من الاتصال بدون الكشف عن الهوية

إذا كنت تبحث عن إخفاء هويتك عبر الويب ، ولم تكن مستعدًا لإعداد لأستخدام VPN ، فإن I2P هو الخيار المناسب لك. لذلك هذا هو أفضل متصفح ويب مظلم آخر للبقاء مجهول الهوية.

مشروع I2P اختصارًا لـ Invisible Internet Project هو برنامج حر ومجاني يمكن مستخدميه من الاتصال بدون الكشف عن الهوية على شبكة الإنترنت. الشبكة تمكن التطبيقات التي تستخدمها من الحفاظ على خصوصية المستخدم حيث تشمل تطبيقات التصفح المجهول، والدردشة، البريد الإلكتروني والمدونات ومشاركة الملفات.

تحميل الاداة

I2P هي شبكة تخفي وتؤمن طبقة يمكن أن تستخدمها التطبيقات الحساسة بالنسبة للهوية الشخصية للاتصال بشكل آمن حيث تغطى جميع البيانات بعدة مستويات من التشفير إضافةً لكون الشبكة موزعة وديناميكية بنفس الوقت بدون الاعتماد على أطراف موثوقة.

تتوافر العديد من التطبيقات التي تتخاطب مع I2P وتشمل البريد الإلكتروني، تطبيقات الندّ للندّ، محادثة IRC وغيرها

تمّ البدء بمشروع I2P في العام 2003 لدعم جهود كل من يحاول بناء المجتمع الحرّ وذلك من خلال تأمين نظام تواصل خفيّ، غير قابل للمراقبة وآمن. و I2P هي نتاج جهود تضافرت لإنتاج شبكة قليلة التأخير، موزعة بشكل كامل،مستقلة، خفية، مرنة وآمنة.

التخفي ليس شيئاً حديّاً، بمعنى أننا لا نحاول أن نصنع شيئاً “خفياً بالكامل”، ولكن نعمل على أن نجعل الهجمات أكثر وأكثر تكلفةً لمن يريد أن يشنها. I2P هي مزيج من الشبكات قليلة التأخير وهناك حدود للتخفي الموفر بواسطة نظام كهذا، ولكن تطبيقات مثل Syndie، I2P mail و I2PSnark توسع هذا النظام وتوفر المزيد من الوظائف إضافية والحماية.

Aosus

عن GNU/ Linux SA

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.
google-site-verification=rFfjt9-kCqf8lo65o_W_7Ec6sRkPjk_deuTuE7N6H5g G-WD4D0P0J5F 2428735419