كيف توظف هكر | استئجار متسلل | البحث عن مخترق عبر الإنترنت

في البداية تصلنى رسائل كثيره  استفسارات احيانا عن المخترقين الهكر , واحيانا تصلنى طلبات للقيام ببعض الاعمال التخربيه الغير قانونيه للتخريب على بعض الاشخاص مقابل مالى.

لهذا اضع هذه القالة
ارتبط المتسللون بكونهم أشخاصًا غير شرعيين يتجسسون على حسابات الأبرياء من أجل تدمير حياة الطرف المتورط. ولكن في العالم الحديث الذي نعيش فيه اليوم ، من الضروري أن نفهم أن القرصنة هي أيضًا ضرورة ، فليس من الصعب توظيف مخترق هذه الأيام بفضل العديد من مواقع الويب والأنظمة الأساسية المتاحة.

كيف توظف هكر | استئجار متسلل | البحث عن مخترق عبر الإنترنت

الجانب المظلم السلبي لإساءة استخدام الأمن السيبراني هو أن هناك “قراصنة” وظائفهم هو اختراق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمؤسسات من أجل الوصول إلى البيانات السرية بشكل مجهول.

المتسللون خبراء في الاكواد وخوارزمية التشفير المختلفة ويستخدمونها على أي نظام محمي بكلمة مرور لتمكينهم من الاختراق والدخول.

يستخدمون أخطاء البرمجه فى كتابة اكواد المواقع و أحيانًا كثيره يصلون إلى هدفهم عن طريق اختراق أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف التي تم إلغاء قفلها او ليست محمية بكلمة مرور لسرقة البيانات وإساءة استخدامها لأغراض غير قانونية.

كيف يمكن توظيف هؤلاء الأشخاص لإنجاز العمل؟
يتم استئجار خدمات الهكر إما عبر الإنترنت أو من خلال وكلاء الخدمة , ومع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق لتوظيف مخترق عبر الإنترنت في عالم اليوم الرقمي.

على سبيل المثال ، في نتائج محركات البحث العادية ، يمكنك العثور على “عدد” الوكالات التي لديها إعلانات تأجير مفتوحة للمتسللين من أي نوع قانوني.
وهم اشخاص محترفين ومؤهلون في مجالات مختلفة ويمكن للمرء أن يختار مخترقًا معتمدًا من اختياره لأي مجال اهتمام مخصص إذا لزم الأمر.

=== ابحث عن المنصات عبر الإنترنت حيث يمكن توظيف المتسللين عبر الإنترنت:

هناك أيضًا منصات مختلفة عبر الإنترنت المظلم لتوظيف الهكر والمتسللين عبر الإنترنت. على سبيل المثال ،=========> في Hire a Hacker ، يمكن للمرء استئجار متسللين مخصصين لمواقع الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو watsapp وإنجاز المهمة.

لا تخدع نفسك
في عملية الوصول إلى الهكر المتسللين ، توجد مواقع ويب كثيره تقوم بالخداع ، لذا من المهم ملاحظة ما إذا كان الموقع الذي يتم استخدامه لديه الخبرة والامانة.

ولكن اذا وجدت ان موقع الويب يحتوي على الكثير من الكلمات غير الصحيحة أو إذا كانت الكلمات الشائعة بها أخطاء إملائية ، فقد حان الوقت للتراجع عن موقع الويب لتوظيف متسلل.

تأكد من التواصل المناسب
من أجل إنجاز أي عمل ، يجب أن يكون هناك اتصال واضح كاف بين الطرفين. إذا كان المصدر قانونيًا ، فسيكون المتسللون دائمًا على استعداد لفهم احتياجات العملاء وسيكونون مستعدين لمناقشة ومشاركة أفكارهم وتقديم الاقتراحات.
إذا لم يحدث ذلك ، فمن المحتمل جدًا أنك تنظر إلى شخص نصاب او مرسل بريد عشوائي وليس متسللًا.

لا تكن اقتصاديًا جدًا عليهم
من الأفضل الابتعاد عن الهكر المتسللين الذين يقدمون أسعارًا منخفضة للغاية بشكل مفاجئ. لذا ، لان الخدمات الرخيصة جدًا يعني أنه شخص لن يقوم بالعمل الموكل له ولا بجودة.

المحاولة و الخطأ

ربما لا يكون العثور على هكر متسلل عبر الإنترنت امر سهل ولكن فإن مهمة العثور على هكر قراصنة لامعين ومحترفين تحتاج بحث وتحرى.
من الصعب تحديد مخترق معتمد حقًا والعمل معه.

يتطلب الأمر الكثير من البحث عبر الإنترنت حتى لا تقع فريسة للمحتالين بدلاً من ذلك.
ولكن في العالم الرقمي ، قد يكون من الصعب تحديد المتسلل الحقيقي والتعامل معه. ومع ذلك يمكن أن تكون هذه عملية تجربة وخطأ لمعرفة المخترق المناسب لوظيفة تخصصك.

خاتمة:

التنصت على البيانات ليس بالضرورة أمرا سيئا. هناك متطلبات قانونية ومواقف أساسية مثل جمع الأدلة إذا كان الشريك يغش مع الشخص الآخر أم لا وما إلى ذلك.

لذلك ، في الواقع ، يمكن أن يكون المتسللون المحترفون أيضًا هم الأشخاص المحتملون الذين يمكنهم مساعدتنا في حل بعض مشاكلنا.

خذ وقتك في البحث والتحقق من أنهم محترفون قانونيًا قبل تكليفهم بمتطلباتك أو بياناتك. أو حتى لو كانت عملية احتيال ، فهناك دائمًا وسيلة جيدة يمكنك توظيفها في محاولتك.

انا لن اقدم اى خدمات اختراق غير قانونيه ، عمليات اختبار الاختراق تتم بعمل عقود قانونيه ومصدقه من الجهات الرسميه

لكنى ادلك على الطريق , فقط ادخل على Dark web وفى مواقع البحث المخصصه فى Dark web اكتب
Hire a Hacker
Rent-A-Hacker –
سوف تجد الكثير.
لكن اقول لك احذر , لان الكثير منهم نصابين

=====================================
Hire A Hacker

blank

يحتوي موقع Upwork على أكبر مجموعة من المتسللين عن بُعد الذين يمكنك التعاقد معهم وهم أثبتوا نجاحهم.
يمكنك التحقق من بعض المتسللين الأعلى تصنيفًا blank هنـــــــــــــــا

Aosus

عن GNU/ Linux SA

blank
احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.