shadidsoft.com

محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تركز على دعم الألعاب

KOPLAYER هو محاكي android مجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكنه مساعدتك في تشغيل ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

تلتزم KOPLAYER بتقديم أفضل تجربة لعب للألعاب ، مع أكثر من مليون تطبيق مدعوم. مقارنة بمحاكيات Android التقليدية ، تأخذ KOPLAYER أحدث تقنية kernel تحت بنية x86. إنه يدعم Intel و AMD CPU و OpenGL وتسريع الأجهزة وما إلى ذلك.

كل هذا ينتج عنه مزايا هائلة في الأداء والاستقرار والتوافق ، ويتيح لك الاستمتاع بالمتعة التي لا يمكن الحصول عليها من الهاتف الخلوي.

▣ شاشة كبيرة وتشغيل سلس وتخزين غير محدود

هل أنت قلق بشأن الشاشة الصغيرة لهواتفك؟
هل تشعر بالاكتئاب لأن بعض الألعاب لا يمكن تشغيلها على هاتفك؟
تنزيل KOPLAYER Android emulator. لن تظهر مثل هذه المشاكل بعد الآن.

يمكن تشغيل محاكي KOPLAYER Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام windows وهو أكثر سلاسة من اللعب على أجهزة Android.

▣ متجر Google Play داخلي متكامل متوافق مع جميع التطبيقات

يحتوي محاكي KOPLAYER Android على متجر Google Play داخلي متكامل. يمكن للاعبين تنزيل أي تطبيق من متجر Google Play وتثبيته وتشغيله في KOPLAYER ، كما يمكنك بالطبع أيضًا سحب ملفات .apk إلى KOPLAYER لتثبيتها.

أحدث تقنية kernel لدعم قواعد وحدة المعالجة المركزية Inter & AMD على بنية x86

KOPLAYER هو محاكي Android لجيل جديد. يعتمد على بنية x86 ، متوافق مع Inter & AMD CPU ، ويدعم OpenGL وتسريع الأجهزة. كل هذا يجعل KOPLAYER أفضل بكثير من محاكي Android الآخر من حيث التوافق والاستقرار.
يتمتع KOPLAYER أيضًا بمزايا أخرى مثل التشغيل السهل ، ووقت الاستجابة السريع ، والتشغيل السلس ، ودعم التطبيقات في الإصدار الأعلى ، وحجم الشاشة المخصص ، والشاشة الدوارة ، إلخ.

KoPlayer 2.0 Android Emulator Installation Guide

KOPLAYER | How To Download Install Setup Koplayer Android Emulator On PC

Aosus

عن GNU/ Linux SA

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.
google-site-verification=rFfjt9-kCqf8lo65o_W_7Ec6sRkPjk_deuTuE7N6H5g G-WD4D0P0J5F 2428735419