توزيعة UbuntuDDE الجديده مع بيئة سطح المكتب Deepin الجميل

اسم التوزيعة : UbuntuDDE
نوع نظام التشغيل: لينكس
تم بناء التوزيعة على أساس: debian – Ubuntu
بلد منشاء التوزيعة : USA
معمارية التوزيعة : armhf, i686, powerpc, ppc64el, s390x, x86_64
نوع سطح المكتب: Deepin
فئة التوزيعة : Desktop
حالة التوزيعة : نشطة
blank

blankYouTube blankSource Forge blankGitHub blankCat Sinspace blankHome Page

blankblank

 توزيعة Deepin هي بيئة سطح مكتب جميلة مع واجهة مستخدم خاصة بها ، الان يجمع مشروع UbuntuDDE بين قوة Ubuntu وجمال Deepin.

Deepin Desktop Environment (DDE) هي بيئة سطح مكتب جميلة تم تطويرها بواسطة مطورين فى Deepin Linux ، في البداية ، كان Deepin Linux تعتمد كليا على Ubuntu ولكن في وقت لاحق تحولوا إلى Debian.

إحدى المشاكل الرئيسية في توزيعة  Deepin Linux هي الخوادم البطيئة جدا ، حيث انه يستغرق التحديث المنتظم للنظام ساعات لتنزيله نظرًا لامتلاكهم جميع خوادمهم في الصين وهذه الخوادم بطيئة للغاية للأسف.

إذا كنت ترغب في استخدام Deepin لسطح المكتب ، فلا شيء يمنعك من تثبيتها على نظام Ubuntu العادي ، من اجل ذلك يحاول UbuntuDDE أن يجعل الأمر أكثر بساطة من خلال توفير تجربة استخدام Deepin لسطح المكتب مع توزيعة Ubuntu ، وهذا يوفر عليك الوقت والجهد في تثبيت وتكوين يئة سطح مكتب Deepin على Ubuntu.

يرجى ملاحظة أن UbuntuDDE ليس نكهة رسمية لـ Ubuntu حتى الان ، ولا يرتبط مطورو UbuntuDDE بفريق Ubuntu، حتى الان لا يزال المشروع إصدارًا غير رسمي من لكن مطوري التوزيعة يتفاوضون مع Canonical لإدراج UbuntuDDE في توزيعات Ubuntu الرسمية.

نظرًا لأن العديد منكم يعرفون أن الإصدار القياسي من Ubuntu يستخدم بيئة سطح المكتب GNOME ، ولكن هناك أيضًا إصدارات خاصة من Ubuntu تسمى Flavours ، حيث سنجد بيئات مثل MATE و Xfce و Budgie و LxQt و KDE و Kylin.

ومع ذلك ، هناك المزيد من البيئات التي يمكننا فيها تثبيت Ubuntu مع بعضها (بما في ذلك Ubuntu Cinnamon) والتي تسمى Remixes و UbuntuDDE ينضم إلى المجموعة الأخيرة ، التي تستخدم Deepin Desktop Environment.

blank
blankblank

blank

Aosus

عن GNU/ Linux SA

blank
احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.