توزيعة Live Hacking DVD للاختراق الأخلاقي والتحقق الجنائى

اسم التوزيعة : Live Hacking DVD
نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : Ubuntu
بلد منشاء التوزيعة :
معمارية التوزيعة : x86_64
نوع سطح المكتب :
فئة التوزيعة : توزيعة لايف + توزيعة امنيه الاختراق الأخلاقي واختبار الاختراق والتحقق الجنائى .
الحالة : نشطة
blank

YouTubeblank Archive OSblank Source Forgeblank Home Pageblank

blank

Live Hacking DVD هى توزيعة جنو لينكس ، حره مفتوحة المصدر ، مبنيه على توزيعة Ubuntu ، التوزيعة مليء بالأدوات والأدوات المساعدة للاختراق الأخلاقي واختبار الاختراق والتحقق الجنائى الرقمى .

يتم تشغيل التوزيعة Live Hacking DVD مباشرة من قرص DVD ولا تتطلب التوزيعة التثبيت على محرك الأقراص الثابتة ، بمجرد بدء التشغيل ، يمكنك استخدام الأدوات المضمّنة لاختبار الاختراق وفحصها وتنفيذها على شبكتك للتأكد من أنها آمنة من المتسللين الخارجيين.

بالإضافة إلى أدوات الشبكات القياسية مثل ping و wget و curl و telnet و ssh ، يحتوي قرص DVD لـ Live Hacking على أدوات لتعداد DNS واستكشافه فضلاً عن أدوات مساعدة لتكسير كلمات المرور واستكشاف الشبكة. كما أن لديها برامج للخداع ومجموعة من أدوات الشبكات اللاسلكية.

تم تصميم Live Hacking DVD لأختراق أجهزة الكمبيوتر ، مما يعني أنه يحتوي على الأدوات والأدوات المساعدة التي تحتاجها لاختبار الشبكة واختراقها ، ولكن باستخدام الأدوات والتقنيات التي قد يستخدمها المزيد من الهكر الضارين.

تستند توزيعة Live Hacking DVD إلى تقنية مفتوحة المصدر ويستخدم توزيع Ubuntu Linux الشهير كقاعدة لها ، جميع الأدوات المضمنة يمكن العثور عليها بحرية في مستودعات أوبونتو على الإنترنت.

تم تصميم قرص الفيديو الرقمي ليكون منصة لمساعدة محترفي أمن تكنولوجيا المعلومات (وكذلك أولئك الذين لديهم مصلحة عامة في أمن المعلومات) على بدء اختبارات الاختراق والاختراق الأخلاقي وفهمها وإجرائها.

blank

Aosus

عن GNU/ Linux SA

blank
احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.