توزيعة REMnux Linux لتحليل البرامج الضارة والهندسة العكسية

اسم التوزيعة : REMnux Linux
نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : Debian, Lubuntu
بلد منشاء التوزيعة : USA blank
معمارية التوزيعة : i386, x86_64
نوع سطح المكتب : LXDE
فئة التوزيعة : توزيعة لايف + توزيعة امنيه + تحليل البرامج الضارة + والهندسة العكسية
الحالة : نشطة
blank

YouTubeblank Twitterblank Archive OSblank Source Forgeblank Distrowatchblank Home Pageblank

blank
هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الدخول وتعلم مجال تحليل البرامج الضارة والهندسة العكسية ، لكن لا يعرفون من أين يبدأ ومن اين يحصل على الادوات المساعدة ، لذلك سوف تجد الجواب فى هذا الموضوع.

توزيعة REMnux Linux هى توزيعة جنو/ لينكس حره مفتوحة المصدر ، امنيه ومبنيه على Ubuntu وتحتوى على العديد من الأدوات لتحليل البرامج الضارة لـ Windows و Linux ، وهى توزيعة خفيفة للقيام بتحليل البرامج الضارة باستخدام أدوات الهندسة العكسية ، ويمكن للمحققين أيضًا استخدام التوزيعة لاعتراض حركة مرور الشبكة المشبوهة في مختبر منفصل عند إجراء تحليل البرامج الضارة .

يُطلق على هذا التوزيع اسم REMnux ، ومطورها هو ليني زيلستر ، وهو رائد أعمال وتكنولوجيا يتمتع بخبرة واسعة في تكنولوجيا المعلومات والأمن.

هل واجهتك مثل هذه الاسئلة
هل تريد أن تعرف ما الذي يوجد داخل ملف pdf الذي يرسله شخص ما بالبريد الإلكتروني اليك؟
هل به ملفات خبيثه قابله للتنفيذ؟
هل يتم ربط جهازى مع جهاز غير معروف؟
إذا كنت ترغب في الإجابة على هذه الأسئلة ، فإن توزيعة REMnux هى أفضل مساعد ومساند لك ، حيث ان التوزيعة تقدم لك عددًا من الأدوات المختلفة لتحليل البرامج والملفات الضارة ، مثل ملفات exe الضارة والبرامج الضارة المستندة إلى المستعرض وملفات pdf ، وكذلك يمكنك أيضًا استخدام أدوات REMnux محددة لإجراء التحليل على برامج Flash ونص جافا النصي .

الأخبار الجيدة هي أن جميع هذه الادوات المضمنة فى التوزيعة هى مجانية ومعروفة لدى خبراء تحليل البرامج الضارة ، لذلك كل ما تحتاجه هو كتاب للقراءة أو مقالات على الإنترنت حول الهندسة العكسية ومعرفة كيفية استخدام الأدوات.

blank

blank

blank

blank

blank

Aosus

عن GNU/ Linux SA

blank
احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة, مع الهدف الأساسي المتمثل في تحرير الجميع إلى "الفضاء الإالكتروني" - أي كل مستخدمي الحاسوب.